منوعات

توقيع اتفاقية لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز تنافسية الشباب في موريتانيا

أشرف معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله ولد لولي، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، على توقيع اتفاقية شراكة تهدف إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدراتها التنافسية.

وتندرج هذه الاتفاقية، التي وقعها كل من المدير العام للتشغيل السيد حمادي ولد البكاي ورئيس الاتحادية الوطنية لمقاولي الشباب السيد ادي ولد الزين، في إطار تجسيد الرؤية التي يتبناها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامية إلى تمكين الشباب وتعزيز اندماجهم الاقتصادي.

وأوضح معالي الوزير، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الشراكة تأتي في سياق يركز على تمكين الشباب في مجال الأعمال، من خلال دعم المؤسسات التي يديرها شباب مقاولون وربطهم بالقطاع المسؤول عن التشغيل.

وأشار إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تمكين هذه المؤسسات من تطوير نشاطها وتوسيع حضورها في أسواق جديدة كانت بعيدة المنال، مؤكداً أن القطاع يوفر مختلف الوسائل الكفيلة بتحقيق ذلك، وذلك عبر “شباك ريادة الأعمال” الذي تم إطلاقه منذ أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى